إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف طرق ترويج عروض CPA : كورس 2 طرق تسويق عروض CPA

طرق ترويج عروض CPA : كورس 2 طرق تسويق عروض CPA

حجم الخط

السلام عليكم زوار مدونة جسرك للمعلوميات مرحبا بكم في موضوع من مواضيع الربح من CPA و اليوم في هذا الدرس سنتعرف على طرق تروج عروض CPA و طرق تسويق عروض CPA.

ترويج عروض cpa





تسويق عروض CPA

بعد التسجيل في إحدى شركات CPA و كما ذكرنا في الكورس الأول أن هناك مجموعة 
من الشركات التي تقبل المبتدئين و في هذا الموضوع سنعتمد موقع cpabuild فقط و يمكنك الرجوع لهذا الكورس للاطلاع على باقي الشركات كما سبق لنا شرح طريقة التسجيل في موقع cpabuild يمكنك الاطلاع على كيفية التسجيل في موقع cpabuild إذا لم تكن قد سبق و أن تسجلت.

ماذا تحتاج لتسويق عروض  CPA

من أجل البدأ في ترويج عروض CPA تحتاج مجموعة من الأدوات و الوسائل الضرورية في عملية تسويق عروض CPA. بعض هذه الوسائل مجانية و البعض الأخر مدفوع.

من بين هذه الأدوات شراء استضافة و التوفر على صفحات الهبوط بالإضافة إلى الاشتراك في برامج التتبع و سنقوم بشرح هذه الأدوات في الفقرات التالية.

و كنصيحة إدا كنت تريد احتراف مجال CPA أنصحك بتوفير جزء من رأس المال و استثماره في هذا المجال.
و في رأي أقل مبلغ تستطيع البدأ به بداية جيدة هو مبلغ 300 دولار، كما يمكنك البدأ بأقل من هذا المبلغ إذا كنت مبتدأ في مجال الربح على الإنترنت و لا تملك أموال توجهها للا
ستثمار.

صفحات هبوط Landing pages

من أهم الأدوات و الوسائل الضرورية التي تحتاجها في ترويج عروض CPA هي صفحات الهبوط و يقصد بصفحة هبوط الصفحة التي يمر عليها الزوار قبل التوجه إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالعرض، و تحتوي هذه الصفحات على شرح العرض موجه للزائر ، كما تمكن من تتبع التسجيلات التي حصلت عليها.

و من جهة أخرى تساعدك على ترويج روابط عروض CPA بشكل إحترافي و بالتالي الزيادة فيأرباحك، لأنه لا يقبل الترويج في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عشوائي.

توفير إستضافة

بما أنك ستستعمل صفحات الهبوط في تسويق عروض CPA فإنه من اللازم التوفر  على  الإستضافة 

برنامج تتبع Traching Software

هي خدمات لتحليل حركات المرور
هناك الكثير من برامج التتبع بعضها مدفوعو البعض الأخر مجاني و بما أنت مبتدأ في مجال CPA يفضل أن تبدأ بالبرامج المجانية ثم تنطلق نحو البرامج المدفوعة بعد أن تصبح محترف في مجال ال CPA 

طرق ترويج عروض CPA

هناك العديد من الطرق التي يتم من خلالها تسويق عروض CPA منها ما هو مجاني و ما هو مدوفوع، و في هذا المقال سنعرض لكم طرق مدفوعة في ترويج عروض سي بي اي فقط.

اعلانات السوشيال ميديا

الطريقة الأولى هي ترويج عروض CPA على مواقع السوشيال ميديا متل فيس بوك و سناب شات و تويتر .
كلنا يعلم مدى ارتباط الناس بمواقع التواصل الإجتماعي كافة الأعمار و من مختلف البلدان، من هنا تأتي فكرة تسويق عروض سي بي اي لدى هؤلاء المستخدمين و جلب الكثير من الترافيك.
و تتميز هذه الطريقة بإمكانية تضييق الإستهداف أي الوصول للأشخاص التي تريد أن تصلهم عروضك.

إعلانات pop ads

الطريقة الثانية هي اعلانات pop ads او اعلانات النواقذ المنبثقة هي من بين الطرق القديمة و الجديدة، هناك الكثير من مسوقي عروض CPA يعتمدون على هذه الطريقة.
في هذه الطريقة تظهر أعلاناتك على شكل نوافذ منبثقة للزائر و يتم إحتساب التكلفة بعدد الظهور لدى الزوار.